اتصل بنا
 

يوفنتوس يدنو من التتويج بثلاثية في شباك فيورينتينا

نيسان ـ نشر في 2015-04-30

x
نيسان ـ

أفلت يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضين من هزيمة ثانية خلال ثلاثة أيام وحول تخلفه أمام ضيفه فيورنتينا إلى فوز صعب 3-2 اليوم الخميس في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب يوفنتوس أرينا، اهتزت شباك فريق "السيدة العجوز" اولا عندما ارتكب اندريا بيرلو خطا داخل المنطقة احتسبت على اثره ركلة جزاء انبرى لها قائد فيورنتينا المدافع الارجنتيني عونزالو رودريغيز بنجاح (33).

لكن فيورنتينا لم يهنأ طويلاً بتقدمه وكفّر بيرلو عن ذنبه حين رفع كرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى على رأس الاسباني فرناندو يورنتي اسكنها الشباك (36).

وانفرد الارجنتيني كارلوس تيفيز بصدارة ترتيب الهدافين عندما سجل الهدف التاسع عشر في البطولة من متابعة رأسية لكرة أرسلها المدافع الفرنسي باتريس ايفرا بينية عالية داخل المنطقة (45+1).

وفي الشوط الثاني، أضاف تيفيز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد كرة بينية من كلاوديو ماركيزيو (70)، وتقدم بفارق هدفين على مواطنه ماورو ايكاردي الذي سجل لفريقه انتر ميلان خلال فوزه على مضيفه اودينيزي 2-1 امس في الافتتاح.

لكن السلوفيني يوزيب ايليسيتش بديل المصري محمد صلاح قلص الفارق مرة جديدة من ركلة حرة (90).

ورفع يوفنتوس الذي تعرض الأحد لخسارة مفاجئة هي الثالثة هذا الموسم على يد جاره تورينو، رصيده إلى 76 نقطة متقدماً بفارق 14 نقطة قبل خمس مراحل على ملاحقه لاتسيو الذي أثخن حراج بارما الهابط حسابياً على الملعب الأولمبي في العاصمة بثلاثية بيضاء خلال 5 دقائق في ربع الساعة الأول من الشوط الأول.

نيسان ـ نشر في 2015-04-30

الكلمات الأكثر بحثاً