اتصل بنا
 

5 فرق تسعى لتفادي نيران الهبوط في الدوري المحلي

نيسان ـ كورة - بتصرف ـ نشر في 2015-04-29

x
نيسان ـ

تسعى خمسة فرق إلى تحقيق الفوز وتجنب الإكتواء بنيران الهبوط وذلك في افتتاح مباريات الأسبوع 21 وقبل الأخير من دوري المحترفين الأردني بكرة القدم والذي ينطلق الخميس بإقامة مواجهتين مهمتين.

المنشية والحسين إربد

ويلتقي الخميس فريقا المنشية والحسين في أهم المواجهات، فالفريقان مهددان بالهبوط والفوز سيكون الغاية والهدف للإبتعاد والتمسك بطوق النجاة.

ويحتل فريق الحسين إربد المركز السابع برصيد 25 نقطة والفوز يعني استمراره في دوري المحترفين لعام جديد ، بينما الفوز سيعزز من آمال المنشية في البقاء حيث يمتلك 21 نقطة.

البقعة والأهلي

وفي ذات التوقيت يلتقي البقعة والأهلي على استاد البترا بمدينة الحسين للشباب في مواجهة لا تقل أهمية عن سابقتها، البقعة (21 نقطة) يمني النفس لتحقيق فوز يعزز من حظوظه بالبقاء، والأهلي الذي يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة يمني النفس لاستعادة الانتصارات والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

الفيصلي والصريح

ويتواجه الجمعة على استاد الأمير محمد بالزرقاء فريقا الفيصلي والصريح، الفيصلي صاحب الإنجازات الماضية يتطلع للفوز وإنقاذ نفسه من فخ الهبوط، والصريح يبحث عن التقدم على سلم الترتيب.

ويمتلك الفيصلي 21 نقطة ويحل الصريح سادساً برصيد 28 نقطة، ويتوقع أن تأتي مجريات المباراة مثيرة وقوية من كلا الجانبين بحثاً عن النقاط الثلاث.

شباب الأردن واتحاد الرمثا

وعلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ستكون المواجهة أيضاً مهمة لشباب الأردن الباحث عن فوز يعزز من حظوظه بالبقاء حيث يتذيل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة وتعثره بالتعادل أو الخسارة سيجعله في موقف لا يحسد عليه، فيما يتطلع اتحاد الرمثا الذي حجز مقعده ضمن مصاف أندية الدرجة الأولى للبحث عن فوز للذكرى.

الوحدات وذات راس

وتختتم مواجهات الأسبوع 21 السبت، فيستضيف الوحدات (البطل) فريق ذات راس على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويتوقع أن تأتي مجريات المباراة قوية ومثيرة حيث يلعب الفريقان دونن ضغط كبير.

الوحدات 44 نقطة يتطلع لمواصلة انتصاراته كبطل ينتظر التتويج وذات راس صاحب المركز الرابع ب 32 نقطة يطمع بتحقيق الفوز على البطل والإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على مركز الوصافة.

نيسان ـ كورة - بتصرف ـ نشر في 2015-04-29

الكلمات الأكثر بحثاً