اتصل بنا
 

العجلوني: أسعى لتعريف لاعبي الأردن بمفهوم الاحتراف

نيسان ـ نشر في 2019-10-31 الساعة 12:53

x
نيسان ـ أكد عمر العجلوني رئيس نادي الصريح، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد خمسة من اللاعبين الذين رفضوا الالتزام بتدريبات فريق كرة القدم.
وقال العجلوني، "قمنا بتحذير اللاعبين قبل تقديم الشكوى، ولم يستجب سوى مجدي العطار".
ولفت اللاعبين إلى أن اللاعبين الخمسة الذين لم يلتزموا بالتدريبات وستطالهم خصومات مالية هم: زكي أبو ليلى وفهد جاسر وعاصم القضاة وسالم الزيود وقتيبة دعسان.
وأوضح العجلوني: "عندما تتأخر الأندية عن دفع المستحقات، فإن اللاعبين يتوجهون مباشرة لتقديم شكوى للاتحاد الأردني، ولذلك فإن من حق الأندية كذلك أن تتقدم بشكوى حال لم يلتزموا بحضور التدريبات".
وتابع العجلوني:" أريد من ذلك توجيه رسالة إلى لاعبي الكرة الأردنية بأهمية أن يدركوا المعنى الشامل والكامل للاحتراف، فكما أن لهم حقوقاً، عليهم واجبات".
وحول إذا ما كان هؤلاء اللاعبين الخمسة قد حصلوا على مستحقاتهم أم لا، أجاب العجلوني:" حتى لو لم يحصلوا على مستحقاتهم فهذا لا يبرر تغيبهم عن التدريبات، وبخاصة أن الاتحاد الأردني لم ينظر بعد في شكواهم التي قدموها ضد ناديهم بسبب تأخر حصولهم عليها".
وأكمل: "اللاعب عندما يوقع على عقد احترافي يصبح ملكاً للنادي، وعليه أن يلتزم بكل التعليمات حتى لو طلب منه الحضور للتدريبات في ساعات الصباح المبكرة".
وبخصوص تسلم نادي الصريح لمستحقاته لدى الاتحاد الأردني، قال العجلوني:" للأسف لم نحصل على ذلك، نحن أكثر ناد لدينا مستحقات متراكمة على الاتحاد، حيث تبلغ قيمتها 123 ألف دينار".
وعن المحترفين الذين يتدربون حالياً مع الفريق على سبيل التجربة، قال العجلوني: "هم لاعبان من ليبيا ولاعب من مصر، قد نحتاج واحداً، وسنفاضل فيما بينهم، حيث سيتم اختبارهم خلال المشاركة ببطولة الشيخ سلطان العدوان".(كورة)

نيسان ـ نشر في 2019-10-31 الساعة 12:53

الكلمات الأكثر بحثاً