اتصل بنا
 

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسة ولي العهد

نيسان ـ نشر في 2019-10-13 الساعة 14:58

x
نيسان ـ وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع مؤسسة ولي العهد، وذلك يوم الأربعاء الموافق 09/10/2019 في مقر المؤسسة / عمان.
وتهدف المذكرة إلى المساهمة في تطوير البرامج والمشاريع الشبابية في مجالات عدة منها تنفيذ المبادرات، كمبادرة "ض" والتي سيتم من خلالها التعاون على تنظيم مسابقة "أولمبياد العلا" للغة العربية التي تقام سنوياً لطلبة المدارس الأردنية في جامعة عمان الأهلية، حيث أعلن د. أمين اسكندراني مسؤول الأولمبياد عن موعد المسابقة خلال شهر آذار 2019 وألقى الضوء على مشاركات طلبة المدارس والجهود التي بذلوها خلال مسابقة العام الماضي والمبادرات النوعية المؤثرة في المجتمع المحلي.
فيما تحدث د. باسم مرعي مدير مركز جامعة عمان الأهلية للسمع والنطق عن مبادرة سمع بلا حدود" والتي تفتح المجال لتحويل بعض الحالات ممن يرغب بالاستفادة من التأهيل بعد زراعة القوقعة بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها أخصائيو النطق والسمع من حيث المساعدة في الوقاية من ضعف السمع، الكشف المبكر عن حالات ضعف السمع، إرشاد الأهالي بخصوص تأهيل الأطفال بالإضافة إلى إجراء الأبحاث العلمية في هذا المجال.
وقع الاتفاقية مندوباً عن مؤسسة ولي العهد المدير التنفيذي د. تمـــام منكـــو، وعن الجامعة مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني

نيسان ـ نشر في 2019-10-13 الساعة 14:58

الكلمات الأكثر بحثاً