اتصل بنا
 

'جن'..مسلسل أردني يفيض جنسا وشبقا

للتواصل مع الكاتب:

نيسان ـ نشر في 2019-06-13 الساعة 22:05

نيسان ـ ابراهيم قبيلات..."متى طارق رح يبطل من..." تسأل طالبة صديقها خلال رحلة مدرسية الى مدينة البتراء، في مشهد فني باذخ الشهوة، من مسلسل jinn الذي أنتجته شركة "نيتفلكس" الامريكية.
المسلسل يجنح للسكس والشهوة المكبوتة بين الطلاب، لكنه مغلف بهواجس الجن وارتداداته على المجتمع والطلاب.صحيح ان في شوارعنا وباصاتنا وجامعاتنا ومدارسنا وقرانا ومدنا ومخيماتنا أكثر من ذلك، لكننا لم نر في المسلسل معالجات مجتمعية او فنية او قيمية إنماهالنا حجم البذاءة والانحطاط في المشهد الجنسي لطلاب مدرسة في عمان انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.
المفترض ان المسلسل الاردني يتحدث عن اكتشاف مجموعة للطلاب جني بمدينتنا الوردية، لكن المشاهد مثيرة، ومكتظة بالرغبة الجنسية الحميمية بين طلاب انساقوا في المشهد حتى اخره.
في المشهد، يسقطون في اذاننا الفاظا بذيئة ونابية ولقطات جريئة حد التهور، ثم يقولون انه مسلسل فني يعالج اختلالات المجتمع بطرق علمية.
حتى اللحظة لم يعرض من المسلسل الا حلقة واحدة من اصل ست حلقات، وحتى اللحظة لم نقرا تعليقا من الجهات المعنية سوى استنكار رئيس لجنة التربية والثقافة النيابية الدكتور إبراهيم البدور للمسلسل الأردني (جن).

مرعب ما شهدناه في المسلسل من "تبويس" و"لزلزة" وتراشق لمفردات خادشة للحياء، بين طلاب عمان المخملية في البتراء، ومرعب اكثر ان تدفن الجهات الرقابية رأسها في الرمال.
كيف لمثل هذا الفلم الاباحي ان يفلت من بين كماشتهم في حين لم ينج كل صاحب لايك او تعليق أو بوست لاذع من زنازنهم وسجونهم ؟. .
نريد ان نرى من أعطاهم تصريح التصوير ومن وافق على تمثيله وبثه خلف القضبان لما ارتكبوه من جريمة بحق أمن المجتمع وأبنائه.

نيسان ـ نشر في 2019-06-13 الساعة 22:05


رأي: ابراهيم قبيلات

للتواصل مع الكاتب:

الكلمات الأكثر بحثاً