اتصل بنا
 

مسلسل ”العاصوف“ يجلب ”الشهرة“ لفندق سعودي من دون قصد .. تعرّف على القصة

نيسان ـ نشر في 2019-05-24 الساعة 13:28

x
نيسان ـ جلب مسلسل العاصوف السعودي في جزئه الثاني، شهرة واسعة لفندق مصنف في فئة خمسة نجوم، ويقع في مدينة مكة المكرمة، بعد أن سلط الضوء في ثلاث حلقات متتالية على حادثة اقتحام الحرم المكي قبل نحو أربعة عقود، والتي يعد الفندق أحد شواهدها.
وعرض المسلسل في حلقاته التي بثتها قناة ”إم بي سي“ أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء الماضية، حادثة الاقتحام الشهيرة التي خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف رجال الأمن السعوديين والمصلين الذين احتجزوا يومها في الحرم.
وجذب المسلسل الذي يستقطب نسب مشاهدة كبيرة في السعودية والعالم العربي، جيلًا من السعوديين لم يعايش تلك المرحلة، ويجهل الكثير من تفاصيلها، بما في ذلك إنشاء فندق يحمل اسم فندق ”الشهداء“ في إشارة إلى من لقوا حتفهم في حادثة الاقتحام آنذاك.
محمد هنيدي: أرغب في حذف العديد من مشاهدي
نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، نقاشات واسعة في أعقاب بث حلقات المسلسل الخاصة باقتحام الحرم، وتم تداول صور ومقاطع فيديو وتسجيلات صوتية توثق بعض تفاصيل الاقتحام ومن شاركوا فيه، بجانب صور الفندق الذي يعد شاهدًا على تلك الحادثة الدامية.
وتم رصد نسب حجوزات عالية في الفندق خلال الأيام المقبلة عبر موقع ”بوكينج“ العالمي الخاص بالحجوزات الفندقية، فيما يبدو أنها أحد نتائج الشهرة التي حققها بسبب مسلسل ”العاصوف 2“ عقب تداول اسمه وتاريخ إنشائه وصوره.
ارم نيوز

نيسان ـ نشر في 2019-05-24 الساعة 13:28

الكلمات الأكثر بحثاً