اتصل بنا
 

الحواري: أصابع خبيثة وراء بيان المخيمات

نيسان ـ نشر في 2019-05-19

x
نيسان ـ قال النائب اندريه الحواري إن البيان الذي صدر باسم حراك المخيمات خلفه أصابعاً خبيثة كانت تحاول العمل على تشويه صورة ابناء المخيمات.
وأكد الحواري، أن لا احد يملك الحق بالتحدث باسم المخيمات لان المواطنين في المخيمات يمثلون مكونا وطنياً اردنياً وقف ويقف مع الدولة والنظام في الاْردن في معظم المحطات التي تطلبت موقفا وطنياً ولا أحد يستطيع المزاودة على ابناء المخيمات.
واشار الى ان رغم شعور الظلم لدى ابناء المخيمات من الدولة التي لم تلتفت لهم في ايّام الرخاء ومع هذا يؤكدون دائما انهم مع الدولة والعرش في الضيق والرخاء.
ووجه رسالة الى ابناء المخيمات، قائلا: "أهلي أبناء المخيمات أتمنى منكم عدم الالتفات الى هذه الدعوات والأصوات البائسة والخبيثة وأستهجن ان يتم زج المخيمات في هكذا مواقف مع تأكيدي على احترام الحراك الشعبي الاردني في مختلف مستوياته الحراك الذي يبحث عن مصلحة الوطن ذلك الحراك الذي لا يسعى إلى إبتزاز الدولة".
وأكد الحواري، وقوف ابناء المخيمات مع الدولة الاردنية وجلالة الملك ورفضهم ان يكونوا طرفاً في صراعات مع الدولة الاردنية ونهجها خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية ومواقف جلالة الملك في دعم القدس والمقدسات والحقوق الفلسطينية.

نيسان ـ نشر في 2019-05-19

الكلمات الأكثر بحثاً