اتصل بنا
 

إطلاق البرنامج الاحترافي للشباب في الجامعة الألمانية الأردنية

نيسان ـ نشر في 2019-05-08 الساعة 23:31

x
نيسان ـ أطلقت كلية الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع شركة (ساب) للتدريب والتطوير البرنامج الاحترافي للشباب والذي يهدف إلى تدريب الطلبة الخريجين وصقل مهاراتهم لغايات التشغيل وإيجاد فرص عمل لهم مع عدد من شركاء شركة (ساب).
وبيّنت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض خلال إطلاق البرنامج، أن رؤية الجامعة تتمثل في تعميق العلاقات مع الصناعة الألمانية وعقد شراكات دائمة ومستمرة في هذا المجال بهدف توفير فرص عمل أكبر لخريجي الجامعة. مشيرة إلى السنة الألمانية التي يقضيها الطلبة في السنة قبل الأخيرة وحصولهم من خلالها على فرص تدريبية في الشركات و المصانع الألمانية.
كما دعت الطلبة للاستفادة من هذا البرنامج ما أمكن وإخراج كل ما يملكون من طاقات بما ينعكس عليهم لدى خروجهم إلى سوق العمل.
من جهته، استعرض مدير البرنامج في شركة (SAP) للتدريب والتطوير ألب جيكالان نبذة عنه وأهدافه والخدمات التي تقدمها الشركة للطلبة من الخريجين. موضحا أن البرنامج مجاني ومكثّف ويستمر لمدة ثلاثة أشهر يحصل من خلالها الخريجون على المهارات اللازمة لبدء مهنتهم كمستشار مشارك في الشركة إلى جانب حصولهم على شهادات مشاركة في البرنامج.
وحضر حفل الإطلاق عدد من ممثلي الشركات والمؤسسات لتقديم شرح موجز عنهم وعن منتجاتهم في الأسواق لاستقطاب الخريجين للعمل معهم.

نيسان ـ نشر في 2019-05-08 الساعة 23:31

الكلمات الأكثر بحثاً