اتصل بنا
 

الرئيس الهنجاري يمنح الناصر وساما لإسهاماته الدولية في المياه

نيسان ـ نشر في 2019-03-24 الساعة 09:51

x
نيسان ـ مندوبا عن الرئيس الهنجاري janos Ader منح السفير الهنجاري Csaba Czibere وزير المياه الأسبق، د حازم الناصر وساماً رفيع المستوى؛ لإسهاماته الدولية في مجال المياه وتطوير العلاقات الهنجارية الأردنية.
وياتي تقديم الوسام الهنجاري باحتفال في السفارة الهنجارية بعمان؛ وبحضور القنصل الفخري للملكة الأردنية الهاشمية في هنجاريا زيد نفاع وعدد من المسؤولين؛ تعبيراً عن الدور الريادي الذي ينهض به الناصر في مجال معالجة مشاكل المياه، ورفد القطاع المائي بكامل أسباب المنعة والنجاح، محلياً ودولياً، مسنوداً بخبرة واسعة ودراية كافية.
وكان الناصر أعلن عن إطلاق مبادرة تطوعية تُعنى بالمياه على مستوى الشرق الأوسط، تحت عنوان "منتدى الشرق الأوسط للمياه" قبل أيام، لفرد واجهة إلكترونية تعالج المياه كقضية جيوـ استراتيجية، وباعتبارها مسألة حياة ومستقبل أجيال، ومرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالأمن والاستقرار.
وسيكون المنتدى باللغتين العربية والانجليزية؛ بهدف نشر الخبرات والمعلومات المائية بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا العربية؛ وليكون مركزاً للمعلومات والدارسات والتقارير الدولية المتعلقة بالمياه في منطقتنا؛ كما ويهدف ليكون مركزاً تكنولوجياً لأحدث تقنيات المياه بعد أن يتم ترجمتها إلى اللغة العربية.

نيسان ـ نشر في 2019-03-24 الساعة 09:51

الكلمات الأكثر بحثاً