اتصل بنا
 

الأردن يدخل غينيس بأطول تهنئة بعيد الأم

نيسان ـ نشر في 2019-03-21 الساعة 21:32

x
نيسان ـ نجح الاردن اليوم بتسجيل رقم قياسي عالمي جديد بموسوعة غينيس، من خلال تسجيل أطول عبارة تهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم مصنوعة من الملصقات الورقية الملونة والتي عرضت على أضخم جدارية على مساحة 330 مترا وجمعت أكثر من 120 الف تهنئة بالمناسبة .
جاء ذلك خلال احتفال اللجنة المنظمة لكرنفال عيد الأم والذي اقيم بحدائق الحسين برعاية أمانة عمان الكبرى وبدعم وتنظيم مجموعة مطاعم حمادة بالشراكة مع مؤسسة "اطعام" للتنمية والتدريب ومؤسسة "سمر" للاستشارات التسويقية وبمشاركة واسعة من الأمهات وآلاف الأردنيين .
وبعد تدقيق استمر أكثر من ساعتين، بحضور الخبير المختص محمد أبو حجلة الذي تولى برفقة محكم غينيس عملية الاحصاء والتأكد من تطبيق الشروط والمقاييس كافة والمرور على شعار الكرنفال والطريقة الفنية التي رسمت بها تحت شعار "الأمهات الغوالي نجمع التهاني ونعلو بالأماني".
وأعرب رئيس مجلس ادارة مجموعة مطاعم حمادة عن الفخر بتحقيق هذه البصمة وتسجيل هذا الرقم القياسي العالمي باسم الأردن للأمهات في عيدهن، مشيرا إلى أن فكرة الدخول إلى موسوعة غينيس جاء بهدف تعزيز مكانة الأردن عالميا لجهة الاهتمام بالمرأة بشكل عام والامهات بشكل خاص.
وأشار حمادة إلى إن المشروع حقق مكانة أخرى من خلال تشغيل الخطة التنفيذية للمشروع وتشغيل طلبة جامعات ومن المهتمين بنشاطات الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
واطلقت في ختام الحفل الألعاب النارية في أجواء احتفالية.

نيسان ـ نشر في 2019-03-21 الساعة 21:32

الكلمات الأكثر بحثاً