اتصل بنا
 

العاملون على مركبات 'التطبيقات الذكية' يلوحون باعتصام حاشد امام النواب الاربعاء

نيسان ـ نشر في 2019-02-21 الساعة 14:27

x
نيسان ـ ينوى حشد كبير من العاملين على التطبيقات الذكيه تنفيذ اعتصام أمام مجلس النواب يوم الأربعاء 27/2/2019 من الساعة التاسعة صباحا وذلك للمطالبة بتغيير بعض القوانين ألتي أثرت عليهم وعلى عائلاتهم.

ويرى الكباتن أن التعليمات التي نظمتها الحكومة غابت عنها أي دراسة حقيقية لمشاكل القطاع وجاءت على طريقة الفزعة لاعتصام المنافسين من سائقي التاكسي الأصفر. مما أحدث ارباك واضح في عمل الكباتن ووجه دفة المنافسة لصالح الاخر من خلال التضييق على الكباتن وارضاء أصحاب الشركات وأصحاب مكاتب التاكسي والعاملين عليه.
علما ان العاملين على التطبيقات عند تجديد سيارتهم كل 5سنوات يتم تجديدها بسياره مجمركه وتكون باهظة الثمن وهذا يشكل عبئ كبير على هذه الفئه من الشباب العامله على التطبيقات خلاف عن التكسي الاصفر الذي يسمح له العمل على السياره 12سنه ومن ثم تجديدها بسياره غير مجمركه .
وتاتي مطالب العاملين على التطبيقات الذكية هو فتح باب التنافس على مصراعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضيوف الوطن من قبل كباتن التطبيقات الذكية وسائقي التاكسي الأصفر وترك حرية الاختيار للعملاء. وليس من خلال التضييق على طرف لحساب الطرف الاخر ودفع المواطنين بالاكراه لاستخدام وسيلة نقل لا يرونها تناسب ما يطمحون اليه.

نيسان ـ نشر في 2019-02-21 الساعة 14:27

الكلمات الأكثر بحثاً