اتصل بنا
 

ارتفاع عدد المحترفين في أندية الخليج الى 15 لاعبا

نيسان ـ نشر في 2019-02-09 الساعة 16:10

x
نيسان ـ ارتفع عدد المحترفين الاردنيين في أندية الخليج العربي لكرة القدم إلى 15 لاعبا بعد انضمام حارس مرمى المنتخب الوطني عامر شفيع لصفوف فريق الفيحاء السعودي، وبهاء عبدالرحمن في نادي قطر القطري، ويوسف الرواشدة في فريق دبا الفجيرة الاماراتي.
ويشهد الدوري الكويتي احتراف خمسة لاعبين اردنيين، هم طارق خطاب وعدي الصيفي في صفوف فريق السالمية، وابراهيم الزواهرة ومنذر ابو عمارة في صفوف فريق الفحيحيل واحمد الرياحي في صفوف القادسية.
اما في قطر فيتواجد اللاعب مصعب اللحام الذي يحترف في فريق معيذر القطري أحد اندية الدرجة الاولى، الى جانب بهاء عبدالرحمن الذي يحترف في فريق قطر القطري.
وفي دوري اندية الدرجة الاولى السعودي يحترف اللاعبون الاردنيون عبدالله ذيب (فريق الانصار)، وعبدالله الزعبي (الخليج) ومحمد ابو زريق (نجران)، فيما يحترف عامر شفيع في صفوف الفيحاء السعودي احد اندية المحترفين.
اما في دوري سلطنة عمان، فيحترف اللاعب الاردني عدي القرا في صفوف فريق ظفار متصدر الدوري، واللاعب احمد عبدالحليم في صفوف فريق نادي النصر العماني. وفي دوري المحترفين الاماراتي، انضم يوسف الرواشدة الى جانب زميله ياسين البخيت في فريق دبا الفجيرة. كما يحترف عدد من اللاعبين الاردنيين في دوريات اوروبية مثل موسى التعمري الذي يحترف في ابويل القبرصي.
وكان عدد المحترفين الاردنيين في اندية الخليج العربي تراجع بشكل ملحوظ، قبل ان يعود للارتفاع في الفترة الاخيرة. (بترا)

نيسان ـ نشر في 2019-02-09 الساعة 16:10

الكلمات الأكثر بحثاً