اتصل بنا
 

المنتخب الاردني يخرج من دور ال 16 بخسارته بركلات الترجيح امام فيتنام

نيسان ـ نشر في 2019-01-20 الساعة 16:08

x
نيسان ـ ودع منتخب النشامى كأس آسيا لكرة القدم من الدور ثمن النهائي بعد خسارته اليوم أمام نظيره الفيتنامي بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتعادلهما 1-1.
وافتتح المنتخب الأردني باب التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق بهاء عبد الرحمن سليمان، وعادل لفيتنام كونغ فيونغ نغوين في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل المنتخبين 1-1، لجأ الفريقان لوقتين إضافيين لم يأتيا بجديد، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الفيتنامي بنتيجة 4-2.
وبهذا الفوز، قطع المنتخب الفيتنامي تذكرة العبور الأولى إلى الدور ربع النهائي للبطولة، وسيلاقي الفائز من المباراة المرتقبة غدا الاثنين بين السعودية واليابان.
وكان أعلن المنتخب الوطني تشكيلته الرسمية لمواجهة نظيره الفيتنامي.
واظهرت التشكيلة عودة كل من يوشف الرواشدة وسالم العجالين من الاصابة وبهذا يكون المنتخب بتشكيلته الكاملة التي واجهت منتخبي استراليا وسوريا.
وضمت القائمة عامر شفيع في حراسة المرمى، وكل من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب وسالم العجالين في الدفاع، إضافة إلى بهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان وخليل بني عطية في الوسط، وكل من موسى التعمري ويوسف الرواشدة وياسين البخيت في الهجوم.

نيسان ـ نشر في 2019-01-20 الساعة 16:08

الكلمات الأكثر بحثاً