اتصل بنا
 

آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 اليوم

نيسان ـ نشر في 2019-01-20 الساعة 08:34

x
نيسان ـ يتقدم 8596 مشتركا ومشتركة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية الحالية في آخر جلساته لهذه الدورة التي تختتم اليوم الأحد.
ويمتحن طلبة الفروع الاكاديمية اليوم في مباحث العلوم الإسلامية، والفرنسي، والثقافة المالية، وعلوم الأرض، فيما يمتحن طلبة الفروع المهنية في مباحث التجارة، والاحصاء، والبرمجة، والفرنسي، والحديث النبوي الشريف، والعلوم الإسلامية، والتغذية/ فسيولوجياء، والرسم الصناعي، والكيمياء الأساسية.
وكان 25 الف مشترك ومشتركة من الطلبة غير النظاميين من الفروع الأكاديمية والمهنية، واصلوا اليوم تأدية الامتحان في المباحث المقررة على جدول الامتحان. وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد: إن الدورة الشتوية للامتحان سارت بكل هدوء في القاعات، وسط التزام كامل للطلبة بتعليمات الامتحان والاستعداد الجيد له.
وأشاد الجلاد بالجهود الكبيرة التي بدلتها كوادر الوزارة القائمة على الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان اشراف، وكذلك الجهود التي قامت بها نقابة المعلمين والجهات الرسمية المساندة للوزارة في عقد الامتحان.
وفيما يتعلق بعملية تصحيح دفاتر إجابات الطلبة في الامتحان، أكد الجلاد ان هذه العملية ما تزال مستمرة وفق ما هو مخطط لها في جميع مراكز التصحيح بالمملكة.

نيسان ـ نشر في 2019-01-20 الساعة 08:34

الكلمات الأكثر بحثاً