اتصل بنا
 

منخفض قطبي يؤثر على بلاد الشام وتركيا خلال ايام

نيسان ـ نشر في 2019-01-12 الساعة 21:35

x
نيسان ـ عاصفة قوية تستهدف مناطق من تركيا وصولا إلى الأردن وفلسطين الأسبوع الجاري سينتج عنها تساقط للثلوج على مناطق لم تتعرض لطقس شتوي في كثير من الأحيان وفقا لموقع Accuweather.
وأشار الموقع إلى أنه من المتوقع أن تتساقط الأمطار والثلوج عبر أجزاء من تركيا والشرق الأوسط في نهاية هذا الأسبوع ، في حين أن التفاصيل الدقيقة للتغيرات الجوية ستكون أكثر وضوحا في الأيام المقبلة، اذ من المتوقع أن ترافق العاصفة ثلوج وأمطار ورياح قوية ودرجات الحرارة منخفضة يومي الثلاثاء والأربعاء.

كما من المتوقع أن ترافق العاصفة كمية كبيرة من الهواء البارد جنوبًا ، ليس فقط عبر تركيا ، ولكن أيضًا في الشرق الأوسط، قد يؤدي ذلك إلى تساقط الثلوج أو التحول من الزخات المطرية إلى ثلوج على المناطق المرتفعة في غرب سوريا امتدادا إلى فلسطين والأردن، كما قد تظهر زخات ثلجية في دمشق خلال العاصفة.
ومن المتوقع هطول أمطار عادية وعاصفة رعدية على طول الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ، بما في ذلك بيروت ولبنان وفلسطين .
ونقل الموقع عن كبير خبراء الأرصاد الجوية ديف هوك إلى أنه وبغض النظر عما إذا كانت الأمطار أو الثلوج تسقط ، فإن هناك مخاوف من رياح قوية تضرب مناطق مناطق من فلسطين إلى الأردن ولبنان.
إلى ذلك أشارت آخر التحديثات الأوروبية أن الذروة المنخفض ستبدأ من مساء الأربعاء إلى فجر الخميس. رؤيا

نيسان ـ نشر في 2019-01-12 الساعة 21:35

الكلمات الأكثر بحثاً