تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور لعامل الوطن " خالد الشوملي " رافقها الكثير من التأويلات والتحليلات التي بنّي عليها أن عملية التصوير تمت لعامل الوطن " الشوملي إثناء مباراة " الأردن واستراليا " باتفاق مسبق لإثارة مشاعر المواطنين ، حيث تم استضافته من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد يوم أمس في قصر الحسينية بالديوان الملكي الهاشمي العامر لحضور مباراة الأردن وسوريا .
حيث أكد مصدر أن عامل الوطن " الشوملي " وبعد استضافته من قبل جلالة الملك وولي العهد لاقت اهتماماً واسعاً وصدى كبيراً في جميع إنحاء العالم ، مما دفع الكثير من الفضائيات العالمية والمحلية إلى اجراء لقاء مع عامل الوطن " الشوملي " .
حيث كان " الشوملي " يوم أمس مصدر اهتمام الكثير من القنوات المحلية والعالمية ، حيث تم استضافته على قناة المملكة ، واليوم " الجمعة " تم استضافته من قبل قناة " الكأس الرياضية القطرية " التي بصدد انتاج تقريراً حول ذلك ، حيث قامت باعادة تمثيل المشهد في ذات المقهى وبنفس المكان بمحيط الجامعة الاردنية وذلك بالتقاط العديد من الصور وتسجيل الفيديوهات لانتاج مشهد كيف كان يقوم " الشوملي " بحضور المباراة من خلف زجاج " الكوفي شوب " .
الامر الذي يدحض كافة التأويلات والتحليلات التي رافقت انتشار هذه الصور والتي تتحدث ان تصوير عامل الوطن يوم مباراة الاردن واستراليا كان باتفاق مسبق .