اتصل بنا
 

تعبئة وقود للمركبة عن طريق الهاتف بالإمارات

نيسان ـ نشر في 2019-01-10 الساعة 21:05

x
نيسان ـ لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات باستخدام تطبيق على الهاتف المحمول لإعادة تزويد السيارة بالوقود في مناطق مختلفة من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم شركة إماراتية محلية خدمة وقود متنقلة جديدة.
وتتطلب الخدمة من العملاء تنزيل تطبيق على الهاتف وتسجيل بطاقاتهم الائتمانية للاستفادة من الخدمة. بعد ذلك يقومون بتثبيت وتحديد مواقعهم (بإسقاط دبوس يشير للموقع على الخريطة)، وطلب كمية الوقود المطلوبة ثم ترك خزان الوقود الخاص بهم مفتوحا.
وتتقاضى الشركة المحلية وهي (كَفو)، نفس السعر لكل لتر مثلها مثل محطات البنزين العادية، لكنها تضيف رسوما إضافية قدرها 18 درهما للاستخدام مرة واحدة و45 درهما شهريا، مقابل إعادة التزود بالوقود لمرات غير محدودة، إذا اختار العميل استخدام باقة الاشتراك الشهري.
وقبل استخدام التطبيق، كان شادي عطية يقطع مسافة حوالي 16 كيلومترا وينتظر 15 دقيقة في المحطة في كل مرة يحتاج فيها إلى تزويد سيارته بالوقود.
وقال "بالنسبة لي، هذا يضيع الكثير من الوقت، وأنا أفضل الجلوس في مكتبي وطلب (الخدمة) فقط، وسيتم إعادة تزويد السيارة بالوقود تلقائيا. لذا بالنسبة لي، هذا مريحة للغاية".
وتقول الشركة إن هذا هو أول تطبيق "لطلب الوقود" في المنطقة.
وبدأت الشركة في تقديم خدماتها منذ أكثر من شهرين ولديها الآن 70 سيارة تغطي دبي وعجمان والشارقة. ووقعت اتفاقية شراكة مع شركة الإمارات للبترول المملوكة للحكومة، لتزويد الشركة بالوقود.

نيسان ـ نشر في 2019-01-10 الساعة 21:05

الكلمات الأكثر بحثاً