اتصل بنا
 

لجنة التحقيق تنسّب بتوجيه إنذار لـ لانا القسوس وإعادة هيكلة 'يسعد صباحك'

نيسان ـ نشر في 2019-01-10 الساعة 10:28

x
نيسان ـ نسّبت لجنة التحقيق التي شكلها مجلس إدارة التلفزيون الأردني، على خلفية الخطأ الذي أثار حفيظة أسر ضحايا ومصابي حادثة البحر الميت، بتوجيه إنذار لمقدمة برنامج "يسعد صباحك" الزميلة لانا القسوس.
كما أوصت اللجنة، وفق ما علمت "مدار الساعة"، باعادة هيكلة برنامج يسعد صباحك إعداداً وتقديماً.
وكانت الزميلة القسوس ومشرف ومخرج البرنامج مثلوا الاسبوع الماضي أمام لجنة تحقيق شكلها مجلس إدارة التلفزيون الأردني.
واعترفت الزميلة القسوس، امام اللجنة، التي استجوبتها لمدة قاربت الساعة، بالخطأ الذي أثار حفيظة أسر ضحايا ومصابي حادثة البحر الميت.
وكانت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون قدمت اعتذارا باسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في المؤسسة من أسر ضحايا ومصابي حادثة البحر الميت والمشاهدين عن الخطأ.
وقالت المؤسسة في بيان، “إنه خطأ غير مقصود وقدم معلومات غير صحيحة حول حصول أسر الضحايا والمصابين في تلك الحادثة الفاجعة على جزء من قيمة جائزة، علما بأن كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في الاحتفال الذي أقيم في واشنطن بمناسبة منح جلالتة جائزة تمبلتون كانت واضحة وحددت بشكل دقيق الجهات والمجالات التي ستخصص لها قيمة الجائزة”.وجاء في البيان “إن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إذ تؤكد التزامها بالقيم المهنية التي رسختها عبر مسيرتها الطويلة في العمل الإعلامي المسؤول، وفي مقدمتها المصداقية والدقة، تؤكد اعتذارها عن هذا الخطأ والتزامها بإجراء التحقيق المناسب حوله".

نيسان ـ نشر في 2019-01-10 الساعة 10:28

الكلمات الأكثر بحثاً