اتصل بنا
 

الملتقى البحثي الأول لجامعة كوينز- بلفاست - البريطانية مع الجامعات الاردنية في جامعة عمان الأهلية

نيسان ـ نشر في 2019-01-09 الساعة 12:59

x
نيسان ـ
تحترعايةالاستاذالدكتورساريحمدانرئيسجامعةعمانالأهليةتمصباحالثلاثاء 8-1-2019افتتاحأعمالالملتقىالبحثيالأوللجامعةكوينز-بلفاست-البريطانية مع الجامعات الاردنية فيقاعةنزارقبانيفيحرمالجامعةبحضور الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وحشد من الاكاديميين والمتخصصين من مختلف الجامعات الاردنية.

و نيابة عن رئيس جامعة عمان الاهلية ألقت الاستاذة الدكتورة اخلاص الطراونة عميدة البحث العلمي بالجامعة كلمة ترحيبية بالمشاركين والحضور اكدت فيها على ايلاء جامعة عمان الاهلية كل الرعاية والاهتمام للبحث العلمي وعلى اهمية هذا الملتقى كحلقةرئيسيةفيمسارالتعاونالعلميوالبحثيبينجامعةكوينز-بلفاست-البريطانيةوشبكةالجامعاتالأردنيةلتعزيزالعلاقاتالاستراتيجيةوالبحثيةالمتبادلةبينالجانبين.
كما القى رئيس الوفد الاكاديمي من جامعةكوينز-بلفاست-البريطانية كلمة اشاد فيها بالمستوى المتقدم للجامعات في الاردن وباهمية تطوير التعاون البحثي المشترك بين جامعة كوينز والجامعات الاردنية .
و قد استضافت جامعةعمانالأهلية أعمال وجلسات هذا الملتقىبالتعاونمعالجامعةالهاشميةالتييمثلهامركزالريادةلأبحاثالرعايةالعلاجيةوخدمةالمرضى وعلى مدار يومينبمشاركةعلماءوباحثينيمثلونمعظم الجامعاتالأردنية الرسميةوالخاصة منها: جامعةعمانالأهلية والجامعةالهاشميةوالجامعةالأردنيةوجامعةالعلوموالتكنولوجياوجامعةاليرموكوجامعةالبلقاءالتطبيقيةوالجامعةالألمانية الاردنية والجامعةالأمريكية وجامعة فيلادلفيا وجامعةالإسراءوجامعةالعلومالتطبيقيةوجامعةالزرقاءوجامعةالبتراوجامعةالعقبةللتكنولوجياوجامعةعمانالعربية.
وأدار جلسات هذا الملتقى العلمي باحثين من كلية الصيدلة والعلوم الطبية بجامعة عمان الاهلية وباحثين من الجامعات الأردنية المشاركة وعلى شكل فرق بحثية.
هذا...و شاركفيالملتقىمنالجانبالبريطانيستةعشر بروفيسوراًجميعهممنالعلماءوالباحثينالمتخصصينفيمجالالأمنالدوائيوالأمنالغذائي،حيثسيعقدوناللقاءاتوالمباحثاتمعنظرائهممنالباحثينوالمختصينفيالجامعاتالأردنيةالرسميةوالأهليةللعملعلىتطويرمستوىالأبحاثالعلميةالمتخصصةفيالخدماتالصحيةوالعلاجيةوالدوائية.
كما ناقشالمشاركونفرصتمويلالأبحاثالمشتركةوالتعاونالمستمربينالباحثينفيبريطانياوفيالأردن.

0ن.JPGv0.JPG9.JPG0.JPG0d.JPG0000.JPG000.JPG12.JPG13.JPG10.JPG14.JPG0ت.JPG2.JPG3.JPG4.JPG5.JPG6.JPG

نيسان ـ نشر في 2019-01-09 الساعة 12:59

الكلمات الأكثر بحثاً