اتصل بنا
 

المنتخب الوطني يلتقي نظيره السوري بكأس آسيا الخميس

نيسان ـ نشر في 2019-01-09 الساعة 10:22

x
نيسان ـ يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة مهمة أمام منتخب سوريا عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الخميس بتوقيت عمان على ستاد خليفة بمدينة العين الإماراتية.
وتأتيالمباراة في إطار منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التي يعتليها عن جدارة واستحقاق برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الأولى على منتخب استراليا بنتيجة 1-0 .
ويتصدر المنتخب المجموعة برصيد ثلاث نقاط ثم سوريا وفلسطين برصيد نقطة لكل فريق وأخيرا استراليا بدون نقاط.
وينهي المنتخب الوطني اليوم تحضيراته للمباراة بإجراء التدريب الأخير على ملعب نادي العين بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركليمانز الذي قام برصد منتخبي سوريا وفلسطين استعدادا لمواجهتهما.
ويشهد معسكر المنتخب في مدينة العين ارتفاعا ملحوظا في معنويات اللاعبين استعدادا لمباراة يوم غد .
كما بدأت الجماهير من أبناء الجالية الأردنية في الامارات استعداداتها لمؤازرة المنتخب في مباراة سوريا سواء في الملعب او خارجه.
وكشف عدد من الجالية الأردنية في الامارات لمندوب وكالة الأنباء الأردنية عن تحضيراتها لمؤازرة منتخب النشامى من خلال حضور المباراة فيما سيقوم وفد من الجماهير ممن لم يتمكنوا من شراء التذاكر بالحضور امام الفندق الذي يقيم فيه المنتخب لتشجيع اللاعبين قبيل التوجه للملعب.
كما أعدت الجاليات الأردنية في مختلف أنحاء الامارات تجمعات كبيرة لمتابعة المباراة عبر الشاشة ومؤازرة منتخب النشامى بحثا عن الفوز.
ويعقد اليوم الاربعاء الاجتماع الفني للمباراة والمؤتمر الصحفي الذي سيتحدث خلاله مدربا الفريقين عن التحضيرات.
وسيغادرالمنتخب الوطني مدينة العين يوم الجمعة المقبل متوجها إلى العاصمة ابو ظبي لمباشرة تحضيراته لملاقاة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء المقبل في ختام منافسات المجموعة الثانية. (بترا)

نيسان ـ نشر في 2019-01-09 الساعة 10:22

الكلمات الأكثر بحثاً