اتصل بنا
 

'الصحفيين' : الزميل صبيح يتعرض لحملة مغرضة بعد أن نبش عش الدبابير

نيسان ـ نشر في 2018-12-23 الساعة 23:15

x
نيسان ـ خاص- أصدرت نقابة الصحفيين اليوم بياناً ، وصل صحيفة نيسان نسخة منه، تستنكر فيه الحملة الظالمة التي يتعرض لها أحد أعضائها.
البيان عبر عن أسف النقابة لمحاولة تشويه سمعة الصحفي في جريدة الغد وعضو مجلس النقابة الزميل مؤيد أبو صبيح،واغتيال شخصيته ،رغم سيرته المهنية الطويلة المعروف فيها بإلتزامه بالقواعد المهنية وسلوك الصحفي.
وأكد البيان على حق الزميل الصبيحات، اللجوء للأجهزة الأمنية و القضائية لمعرفة مصدر الإساءات، وتالياً نص البيان:

يعبر مجلس نقابة الصحفيين عن أسفه للحملة المغرضة والظالمة التي يتعرض لها الزميل مؤيد أبو صبيح الصحفي في جريدة الغد اليومية و عضو مجلس نقابة الصحفيين، الذي تحاول أياد خفية تشويه سمعته و اغتيال شخصيته على الرغم من سيرته المهنية الطويلة التي نبش فيها اعشاش دبابير الفساد والفاسدين، وبقي خلالها مثالا للصحفي الملتزم بالقواعد المهنية و ملتزما بمدونة السلوك الصحفي.
ويرى المجلس أن الاتهامات التي أطلقت بحق الزميل هي جزء من حملة موجهة و مستمرة لزعزعة الثقة بين الشارع الأردني و مختلف أجهزة و مؤسسات الدولة و التي كانت المؤسسات الصحفية و الصحفيون باستمرار جزءا من أهم أهدافها.
و ترى النقابة أن من حق الزميل اللجوء إلى الجهات الأمنية و القضائية لتتبع مصدر الإساءات الصادرة بحقه ومن يقف خلفها من دعاة الخراب والباحثين عن « اللايكات» على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن كامل الدعم و المؤازرة للزميل.

نيسان ـ نشر في 2018-12-23 الساعة 23:15

الكلمات الأكثر بحثاً