اتصل بنا
 

خطأ طبي باحد المستشفيات الخاصة يتسبب بفقدان عين مريضة

نيسان ـ نشر في 2018-12-15 الساعة 12:12

x
نيسان ـ فقدت مريضة باحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة عمان عينها بسبب خطأ طبي، حسبما قال ذوو المريضة.
وتعرضت أمراة ثلاثينية الى خطأ طبي خسرت على اثره عينها اليمنى، حيث كان تشكو من زوائد لحمية في البطن اجرت عملية جراحية بسيطة في أحدى المستشفيات الخاصة من قبل طبيب عراقي الجنسية ، الا ان المريضة خرجت بجرثومة بالعين ادت الى فقدانها .
وقالت شقيقة الثلاثينية ان اختها كانت تعاني من زوائد لحمية في البطن اجرت عملية جراحية بسيطة ما ادت الى مضاعفات حادة ، منها عدم وضوح في الرؤية ونزول ضغط الدم الى ادنى حد وارتفاع حاد بالحرارة .
واضافت ان شقيقتها بعد العملية التي وصفتها بالجريمة ، عانت ستة أيام من غير علاج بسبب عدم استقبال حالتها المرضية من عدة مستشفيات خوفاً من تحمل مسؤولية الخطأ الطبي ، لافتة الى انه تم استقبالها مؤخراً في 'المدينة الطبيه' وتم اجراء عملية استئصال العين و ترقد حالياً لتلقي العلاج اللازم وحالتها الصحية سيئة جداً.
وناشدت الشقيقة وزير الصحة ان يتم وضع حد لهذه التجاوزات التي لا تنتمي للانسانية بصلة ،وان ما حدث مع اختها كارثة انسانية من اجل جلب المال مطالبة وزير الصحة ان ينتصر لشقيتها التي ينتظرها طفلها بفارغ الصبر ، مؤكدة ان ما حصل اتجار بالبشر قائلة : 'يكفي متجارة بالبشر'.
سرايا تتحفظ على اسم المستشفى الذي اجريت فيه العلمية الجراحية وتسبب بفقدان الثلاثينية عينها ، لتقديمة للجهات ذات العلاقة في حال طلب منها ذلك .

نيسان ـ نشر في 2018-12-15 الساعة 12:12

الكلمات الأكثر بحثاً