اتصل بنا
 

’الجرائم الإلكترونية‘ تستدعي ناشر موقع الكتروني بث صورة مسيئة للسيد المسيح عليه السلام

نيسان ـ نشر في 2018-12-09 الساعة 20:24

x
نيسان ـ قالت مصادر مطلعة إن وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام استدعت صاحب موقع الكتروني نشر صورة "مسيئة" للسيد المسيح عليه السلام.
والصورة هي العشاء الأخير اضيف جانب السيد المسيح عليه السلام صورة للطباخ التركي " نصرت غوكشيه" ورسم للصليب على رجل احد الاشخاص في الصورة.
كما استدعت الوحده رئيس تحرير الموقع اضافة الى محررة اخبار الذي جرى التحفظ عليها وذلك بماءهلى ايعاز مدعي عام عمان للوحده .
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ما تم نشره في الرسم من قبل الموقع امر مسيء لمشاعر المسيحيين خاصة وان العشاء الأخير للسيد المسيح وتلاميذه يشكل رمزا لأساس فداء السيد المسيح للناس عبر الخبز الذي يمثل (الجسد ) والدم ( العنب المعتق).
كما احتج كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المنشور لافتين إلى أن ما يحمله المنشور هو فتنة بين مسلمي ومسيحيي الاردن الوطن الذي يؤكد على حرية الأديان والتعايش ،فلا يفرق بين مواطنيه .
كما لفت هؤلاء الرواد الى خطر مثل تلك المنشورات حتى لا يقع غير المتوقع في اشارة بينهم الى حادثة اغتيال الكاتب الصحفي ناهض حتر الذي أعاد نشر كاريكاتيري على صفحته على الفيسبوك حول تنظيم داعش الارهابي.
وكان أحد المواقع الالكترونية الاردنية قد نشر رسما على صفحته قبل ان يتم سحبه بعد احتجاجات كبيرة من المواطنين الذي دفع الى إصدار بيان توضيحي من قبل الموقع أكد فيه أن نشر الرسم جاء نتيجة خطاء غير مقصود وقع به المحرر.

نيسان ـ نشر في 2018-12-09 الساعة 20:24

الكلمات الأكثر بحثاً