اتصل بنا
 

أسطورة ريال مدريد السابق يُحرض نيمار على خيانة برشلونة مجدداً

نيسان ـ نشر في 2018-11-22 الساعة 17:19

x
نيسان ـ وجه النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني السابق والمشهور بأهدافه الصاروخية النصيحة لمواطنه نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضرورة الانتقال للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.
وكان نيمار محور اهتمام مسؤولي الميرنغي طوال الصيف المنقضي حيث انتشرت العديد من الأنباء التي أكدت بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يرغب بالتعاقد معه حتى أصدرت الإدارة الملكية بياناً رسمياً نفت خلالها جميع الأنباء التي تم تداولها باقتراب اللاعب من الانتقال الى ملعب سانتياغو برنابيو.

وخلال تصريحات صحيفة لروبيرتو كارلوس تغزل الظهير الأسطوري للكرة البرازيلية كثيراً بمواطنه وأبدى اعجابه بقدراته وحثه على الإنتقال لنادي ريال مدريد على الرغم من كافة الأنباء التي تؤكد بأنه في طريقه للعودة الى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني.
وبسؤاله عن اللاعب الأكثر مهارة في العالم لم يتردد روبيرتو كارلوس في اختياره وقال عبر تصريحات صحيفة: 'نيمار لاعب كرة قدم يتمتع بإمكانيات رائعة أعتقد أنه سيكون الأفضل في العالم خلال وقت قريب فنادي ريال مدريد ليس بحاجة للاعب مثله فحسب بل كل الأندية العالمية الكبرى تحتاج للاعب يصنع الفارق بإمكانياته'.

نيسان ـ نشر في 2018-11-22 الساعة 17:19

الكلمات الأكثر بحثاً