اتصل بنا
 

صبا مبارك الوجه الإعلاني العربي الوحيد لشركة الساعات السويسرية أوميغا

نيسان ـ نشر في 2018-11-19 الساعة 17:23

x
نيسان ـ اختارت شركة الساعات السويسرية الفاخرة أوميغا النجمة الأردنية صبا مبارك لتكون الوجه الإعلاني الجديدة للشركة، وتصبح هي العربية الوحيدة ضمن الوجوه الدعائية التي تضم نجوماً عالميين من بينهم جورج كلوني ودانيل كريغ ونيكول كيدمان وإيدي ريدمينوآخرين، وجاء هذا من خلال اتفاق عقدته سلسلة تايم سنتر بالأردن مع صبا مبارك.
وفي أول ظهور لها مع أوميغا، قامت صبا ببطولة فيديو دعائي تظهر فيه بالأبيض والأسود، تتحدث فيه عن الوقت، الماضي والحاضر والمستقبل، تبعث من خلاله رسالة لاستثمار الوقت في أي مغامرة محتملة أو ممكنة.

ودائماً ما كانت صبا مبارك تلفت الأنظار إليها بأناقتها في الفعاليات التي تشارك فيها، والتي كانت أحدثها تواجدها في الدورة الثانية منمهرجان الجونة السينمائي كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، ففي قوائم الأفضل على السجادة الحمراء وغيرها، كان لصبا تواجد ملحوظ.
وحالياً تتواجد صبا مبارك في دور العرض بالعالم العربي من خلال فيلم مسافر: حلب - إسطنبول الذي تشارك في بطولته وإنتاجه، وفازت عنه خلال هذا العام بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان طريق الحرير السينمائي بأيرلندا، والذي فاز أيضاً بجائزة أفضل فيلم روائي بالإضافة لثلاث جوائز أخرى خلال مشاركته بالمهرجانات الدولية هي جائزة أفضل فيلم روائي طويل وجائزة أفضل مونتاج للمونتير أحمد حافظ في المسابقة القومية للأفلام الروائية الطويلة بـمهرجان البوسفور السينمائي.
وخلال موسم رمضان 2018 لعبت صبا دور البطولة في مسلسل طايع مع المخرج عمرو سلامة والنجم عمرو يوسف حيث أدت من خلاله دور الفتاة الصعيدية لأول مرة، لتنال إشادات الجمهور بحرفيتها العالية في الأداء، وتصدر المسلسل بعد حلقة مقتلها نقاشات المستخدمين الأكثر نمواً على موقع تويتر.

نيسان ـ نشر في 2018-11-19 الساعة 17:23

الكلمات الأكثر بحثاً