اتصل بنا
 

الضربة القاضية تقتل بطلا في الملاكمة داخل الحلبة (فيديو)

نيسان ـ نشر في 2018-11-05 الساعة 23:18

x
نيسان ـ توفى الملاكم الإيطالي كريستيان داغيو، عن عمر يناهز 49 سنة، بعد سقوطه بالضربة القاضية أثناء منافسته على اللقب العالمي في الملاكمة التايلاندية (مواي تاي).

وسقط داغيو، بطل العالم سبع مرات في الملاكمة التايلاندية، في الجولة الأخيرة بعد تلقيه ثلاث لكمات قوية من منافسه التايلاندي، دون برانغ، صاحب الأرض، ورغم نقله إلى المستشفى والعناية الطبية الفائقة التي خصصت له، فقد قضى يومين في الغيبوبة، قبل أن يفارق الحياة نتيجة الأضرار الخطيرة التي أصيب بها في دماغه (تلف دماغي).
وقال شقيق الملاكم الإيطالي، في تصريحات صحفية: "لقد توفي كما كان يود أن يموت، وأنا غير نادم على ذلك لأنه كان يحب ما يقوم به". وتابع: "كان يتمنى أن يقاتل حتى عمر الثمانين، والحلبة كانت حياته. لقد مات بطلا".
MARCA✔@marca
Tragedia en el mundo del Muay Thai: fallece una leyenda a los 49 años tras un KO en Tailandia ▶ https://trib.al/zGPMglQ
1:03 AM - Nov 5, 2018Muay thai: Tragedia en el mundo del Muay Thai: fallece una leyenda a los 49 años tras un KO en...
El luchador italiano Christian Daghio falleció a los 49 años en una batalla por el título mundial en Tailandia tras sufrir un duro KO de Don...
marca.com
6728 people are talking about thiTwitter Ads info and privacy

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن داغيو رفض الهزيمة، رغم سقوطه في المرة الأولى أمام منافسه، مضيفة أنه نهض بعد ذلك وتحدث معه حكم اللقاء من أجل التأكد من قدرته على إكمال المباراة، فأعلن استمراره في القتال.

نيسان ـ نشر في 2018-11-05 الساعة 23:18

الكلمات الأكثر بحثاً