اتصل بنا
 

أردوغان: لن نسمح لأي متورط بجريمة قتل جمال خاشقجي أن يهرب من العدالة

نيسان ـ نشر في 2018-10-24 الساعة 13:30

x
نيسان ـ * اردوغان: هناك أطراف منزعجة من نشر بعض تفاصيل جريمة قتل جمال خاشقجي
* اردوغان: الجريمة تحملنا مسؤولية الحصول على نتيجة، وسنعلنها بشفافية
* اردوغان: الشفافية ليست مهمة فقط لعائلة جمال خاشقجي، بل للعام كله
* اردوغان: لن نسمح لأي طرف من الأطراف المعنية بالموضوع أن يهرب من العدالة
* اردوغان: التحقيقات في القضية لم تنتهِ بعد، ولا زلنا نقوم بالتفتيش واستخراج الأدلة، والعالم كله يتابع هذه القضية عن كثب

أكد الرئيس التركي، رجب طيب اردوغان، أن بلاده أظهرت حجم استقلال الجهاز القضائي والادعاء العام لديها من خلال التحقيقات وعمليات البحث والتفتيش التي جرت في قضية مقتل الصحفي السعودي الشهير جمال خاشقجي، ودون الرضوح لأي ضغوط داخلية أو خارجية، لافتا إلى أن بعض الجهات حاولت وتحاول الضغط على الجهاز القضائي والأمن وتضليلهم ولكن دون فائدة.
وقال اردوغان خلال كلمة في الذكرى 150 لمجلس الشورى التركي إنه أعلن أمس الثلاثاء عن الأدلة التي توصل إليها المحققون واخر تفاصيلها، مشددا على أن بلاده لا زالت بصدد اظهار الحقيقة حول قضية خاشقجي التي يتابعها العالم كلّه عن كثب.
ولفت إلى أن هذه الجريمة الوحشية التي قضت على حياة خاشقجي تحمّل تركيا مسؤولية الحصول على نتيجة واعلانها بكلّ شفافية، حيث أن هذه الشفافية ليست مهمة لعائلة خاشقجي وحده، بل للعالم كله.
وشدد اردوغان على أن بلاده لن تسمح لأي طرف من الأطراف المعنية بالقضية أن يهرب من العدالة، حيث جرى التعمق في التحقيقات من أجل الوصول إلى الحقيقة الكاملة في أقرب وقت.

نيسان ـ نشر في 2018-10-24 الساعة 13:30

الكلمات الأكثر بحثاً