اتصل بنا
 

افتتاح مستشفى البادية الشمالية في اقل من شهرين

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-06-30 الساعة 15:08

x
نيسان ـ

أكد وزير الصحة الدكتور علي حياصات ان انشاء مستشفى البادية الشمالية من مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني لأبناء المنطقة لغايات تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

واضاف خلال جولة ميدانية قام بها اليوم الثلاثاء الى المستشفى، اننا حريصون على متابعة مختلف الاشكاليات التي ادت الى تأخير افتتاح هذا المستشفى وتم اليوم الايعاز الى جميع الجهات ذات العلاقة للاسراع بإنجاز ما تبقى من اعمال من اجل المباشرة باستقبال المرضى والمراجعين.

وشدد الدكتور حياصات على اهمية العمل كفريق واحد في سبيل إزالة مختلف العقبات وخصوصا مع الشراكات المعنية والاجهزة الطبية والتي حل الكثير منها خلال الجولة بهدف الانتهاء من جميع الاعمال المطلوبة ليتسنى القيام بالمهام الاخرى في المستشفى، مشيرا الى ان الكوادر الطبية والتمريضية جاهزة حال مباشرة المستشفى بالعمل.

ونوه بان موعد افتتاح مستشفى البادية الشمالية سيكون خلال اقل من شهرين من الآن بعد ان تم اتخاذ جميع الاجراءات المطلوبة من الجهات الاخرى، مؤكدا اهمية وجود مثل هذا المستشفى لخدمة ابناء المنطقة وتقديم الخدمات الصحية اللازمة وبمختلف التخصصات والعلاج المطلوب لهم.

وجال الدكتور حياصات في مرافق واقسام المستشفى واطلع خلالها على مراحل انجاز المستشفى والاقسام المتوفرة والاجهزة المطلوبة.

ورافق الوزير في الجولة عدد من المسؤولين.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-06-30 الساعة 15:08

الكلمات الأكثر بحثاً