اتصل بنا
 

سحاب..توقيف معلمين وإيداع 4 آخرين للمدعي العام بسبب شكوى من موظف وصفهم سابقا بـ'الهمل'

نيسان ـ نشر في 2019-10-16 الساعة 10:35

x
نيسان ـ نيسان- فاطمة العفيشات
أوقفت الأجهزة الأمنية صباح اليوم معلمين اثنين, من مدرسة سحاب الثانوية؛ بعد أن تقدم أحد موظفي تربية سحاب بشكوى ضدهم أمس الثلاثاء. حسبما أكد معلم في المدرسة.
وأضاف المعلم في اتصال هاتفي لـ"صحيفة نيسان" تفجأ أحد زملائنا صباح اليوم حين أوقفته احدى دوريات الأمن العام بأن اسمه معمم عليه ضمن الأشخاص المطلوبين", مؤكدا مراجعة المعلم ليكتشف أنه مطلوب إلى جانب 6 معلمين آخرين بتهمة الإيذاء البسيط لموظف في التربية.
وبين المعلم أن أحد موظفي مديرية تربية سحاب وعلى اثر شكوى سابقة تقدم المعلمون بها ضده, بعد أن شتمهم ووصفهم بـ"الهمل", خلال فترة إضراب المعلمين.
وأكمل المعلم "الموظف حاول الصلح معنا وأرسل وسطاء للتراجع عن الشكوى الا اننا لم نتنازل عن حقنا بشكل قانوني, وهو ما دفعه لتقديم شكوى مقابلة ضدنا قبل يومين من أولى جلسات المحكمة للنظر بالقضية السابقة، والتي تصادف يوم غدٍ الخميس".
وكان 30 مدرساً في مدرسة سحاب الثانوية اشتكوا على زميلهم الموظف في تربية سحاب عقب أن شتمهم الاخير بألفاظ نابية أمام الطلاب خلال أيام الإضراب؛ حسبما ذكر مدرسون في اتصال هاتفي لصحيفة نيسان.
وبين المدرسون أن زميلا لهم في تربية سحاب دخل المدرسة ومعه مجموعة من الاهالي، وقام بشتم المدرسين وتحقيرهم بسبب إضرابهم عن العمل.
ونقل المدرسون عن زميلهم الغاضب قوله: يا همل ليش مضربين؟.
استفزاز رد عليه المعلمون بشكوى لدى المدعي العام ومتصرف سحاب، حفاظا على سلمية المجتمع وعدم الانجرار إلى كل ما من شأنه تهديد المجتمع أو تعطيل الإضراب.

نيسان ـ نشر في 2019-10-16 الساعة 10:35

الكلمات الأكثر بحثاً