اتصل بنا
 

'الجمل' تؤكد استمرار عملها في الأردن .. وتتراجع عن إغلاق مصانعها

نيسان ـ نشر في 2019-02-23 الساعة 17:02

x
نيسان ـ أكدت رئيسة مجلس إدارة شركة الجمل العالمية لصناعة الالبسة الجاهزة والعاملة في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في محافظة الكرك امبر لين، أن الشركة مستمرة بالعمل في الاردن.
وقالت أمبر لين إن قرار الشركة جاء تقديرا للجهات الرسمية والاهلية في محافظة الكرك التي ابدت تفهمها لموقف الشركة على خلفية الاشكال الذي حصل مع الجهات المختصة في المملكة، ولحماية مستقبل عملها في المحافظة تماشيا مع التزامها بكافة القوانين العمالية والقانونية والادارية المعمول بها في الأردن، فإنها مصممة على المضي في اداء واجبها.
وعبرت عن شكرها لوزارة العمل ورئيس واعضاء مجلس محافظة الكرك وعدد من ادارة مدينة الكرك الصناعية ونواب واعيان المحافظة وكافة الهيئات الاهلية فيها، لتفهمهم موقف الشركة وحرصهم على استمرار عملها.
وبينت ان الشركة ستحاول خلق المزيد من فرص العمل للعمالة المحلية، مشيرة الى انه سيصار وبشكل تدريجي الى احلال هذه العمالة بدل العمالة الاجنبية.
وكشفت امبر لين عن الغاء استقدام 60 من العمالة الاجنبية للعمل في مصانع الشركة، معلنة مقدما ان الشركة بصدد فتح الباب لزهاء 100 وظيفة لعاملات ومشرفات خياطة من شابات محافظة الكرك.
وقالت إنه سيتم تحديد يوم الاحد موعد لمقابلة الراغبات بالعمل لدى مصنعي الجمل والفلك.
وتأملت ان يتم معاملة الشركة بالمثل من قبل الادارات الحكومية الاردنية ذات الصلة بعملها.

نيسان ـ نشر في 2019-02-23 الساعة 17:02

الكلمات الأكثر بحثاً