اتصل بنا
 

انخفاض على درجات الحرارة .. واجواء ماطرة نهاية الاسبوع

نيسان ـ نشر في 2018-12-10 الساعة 23:07

x
نيسان ـ قالت دائرة الاصاد الجوية، انه يتوقع ان تظهر في سماء المملكة الثلاثاء كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الاجواء باردة نهاراً وشديدة البرودة ليلا، فيما تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
تحذر دائرة الأرصاد الجوية الثلاثاء من خطر احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر خاصة وفوق المرتفعات الجبلية واجزاء من البادية وخطر الانزلاق على الطرقات في مناطق هطول الأمطار في شمال المملكة.
اما الاربعاء تتأثر المملكة بامتداد ضعيف لها مع فرصة لهطول زخات من الأمطار خلال لا سيما في الأجزاء الشمالية والوُسطى من المملكة.
لذلك سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة في مُختلف مناطق المملكة خلال الأربعاء وتهطل مساء زخات من الأمطار ، خفيفة الى مُتوسطة الشدة خاصة على أجزاء من شمال ووسط المملكة، قد تمتد إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية لاحقاً كما وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وتبقى الفرصة مُتاحة الخميس صباحاً لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المملكة في حين تستقر الأجواء تدريجياً مع ساعات المساء في عموم المناطق وتتناقص كميات الغيوم مع سيطرة رياح غربية خفيفة السرعة. ويُتوقع أن تسود أجواء باردة في عموم المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية وجبال الشراه وتتراوح درجات الحرارة حينها 12 درجة مئوية نهاراً تنخفض ليلا الى 6 درجات مئوية.

نيسان ـ نشر في 2018-12-10 الساعة 23:07

الكلمات الأكثر بحثاً